حلا الترك تعيش قصة حب في “أنا مجنونة”

Homeأخر الأخبارأخبار الموسيقى

حلا الترك تعيش قصة حب في “أنا مجنونة”

رفعت الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، منسوب التشويق لدى الجمهور، من خلال البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "أنا مجنونة"، حيث شاركت

سوبر ستار العرب “ديانا كرزون ” تلتقي بـ2500 من جمهورها في جرش
“فيني كثير”.. أم حنين تغازل الجمهور بعودتها للأغاني الرومانسية
تصميم مستوحى من  الحضارة البريطانية لــ المصممة العالمية منال عجاج في دبي اكسبو 2020

رفعت الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، منسوب التشويق لدى الجمهور، من خلال البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “أنا مجنونة”، حيث شاركت جمهورها المتابع لحسابها في”إنستغرام”، مقطع فيديو كشف عن ملامح الكليب الذي جرى تصويره، ويترقب الجمهور طرحه قريباً.
وأشار المقطع إلى وجود “قصة حب” تعيشها حلا الترك، في الكليب الذي يكشف عن وجود بعض العقبات التي تسود تلك القصة، حيث تقابل حبيبها وتعاتبه على بعض الأفعال التي قام بها، وسط مشادات بينهما.
ولم يخلُ الكليب من الاستعانة ببعض “الموديلز”، الذين يتمايلون بالرقص في الكليب، بينما كانت تجلس حلا رفقة صديقة لها، وتتلقى مكالمة من حبيبها وعليها تبنى الأحداث، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل المقطع إلى 200 ألف مشاهدة، وسط آلاف التعليقات.

 

تقول حلا الترك، في كلمات الأغنية: “كده أنا مجنونة وهنسهر عيونه.. كم غيري يغازل..”، فيما أرفقت تعليقاً قالت فيه: “قريباً أغنيتي الجديدة أنا مجنونة”، بينما تعاونت حلا، في الأغنية، مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز”.
وكانت قد فاجأت حلا الترك جمهورها، مؤخراً، مقطع فيديو شاركته عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، ظهرت فيه وقد اعتمدت لوناً جديداً لشعرها، تخلت من خلاله عن اللون الأسود واعتمدت “الأشقر”، حيث ظهرت وهي تجلس أمام مصفف الشعر هيثم اللبان، الذي عمل على تغيير لون شعرها، إضافة إلى اعتمادها تسريحة شعر مميزة، أضافت قدراً من الجمال لمظهرها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0