هل تغيب منى زكي عن دراما رمضان 2022؟

Homeأخر الأخبارسينما وتلفزيون

هل تغيب منى زكي عن دراما رمضان 2022؟

تصدر اسم النجمة المصرية، منى زكي، حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية، عقب الإعلان عن تأجيل مسلسلها الجديد "لام شمسية"، الذي كان مقرراً أن تنافس به

محمد رمضان يرد على أحمد الفيشاوي
هل استطاع مسلسل تخاريف خطف قلوب وانتباه الجمهور من الحلقة الأولى ؟
الممثلة سلوي المقصبي تجري عملية جراحية مستعجلة

تصدر اسم النجمة المصرية، منى زكي، حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية، عقب الإعلان عن تأجيل مسلسلها الجديد “لام شمسية”، الذي كان مقرراً أن تنافس به في دراما رمضان المقبل 2022، وسط حالة من الاندهاش تارة، والاعتراض من جانب الجمهور تارة أخرى، لاسيما أنها حققت الكثير من النجاح بمسلسلها “لعبة نيوتن”، الذي عرض في دراما رمضان الماضي.
وبالفعل، تقرر غياب منى زكي عن دراما رمضان المقبل 2022، عقب اتفاق الرؤى، ووجهات النظر بين الفنانين المشاركين والشركة المنتجة للمسلسل، حيث تم اتخاذ قرار بتأجيل تصويره بسبب انتشار فيروس “كورونا”، وحفاظاً على باقي النجوم المشاركين في المسلسل بعد إصابة عدد منهم بالفيروس، على أن ينطلق التصوير في يونيو المقبل.
وأصدرت شركة “ميديا هاب”، المنتجة لمسلسل “لام شمسية” بياناً رسمياً، أعلنت فيه تأجيل التصوير، خاصةً أنه غير مسموح في الشركة أن يتم إنجاز أعمالها بصورة سريعة، بل إن هناك دقة في تنفيذ العمل كي يخرج للجمهور بشكل محترف.

وجاء في البيان: “تحرص دائماً شركة (ميديا هاب) في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ.. وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمه للمشاهدين.. وقد نوهت الشركة من قبل إلى إنتاج مسلسل (لام شمسية) تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم”.
وتابع البيان: “نظراً لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، ما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.. ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصاً من الشركة على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.. قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل (لام شمسية) لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم 2023”.
وأضاف البيان: “وذلك سعياً لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالاً لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد، على حد سواء”.
وكانت الشركة المنتجة للعمل قد بدأت التحضيرات المبدئية للمسلسل، خلال الفترة الماضية، وتم التعاقد مع الفنانين إياد نصار وأحمد رزق، لتقديم دورين رئيسيين مهمين، ضمن أحداث المسلسل، وهو من بطولة منى زكي وإياد نصار وأحمد رزق، وغيرهم، ومن إخراج كريم الشناوي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0