ما لا تعرفونه عن ياسمين صبري

Homeأخر الأخبارسيرة

ما لا تعرفونه عن ياسمين صبري

خطفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، الأنظار، وأصبحت حديث "السوشيال الميديا"، منذ ظهورها في أول عمل فني لها، من خلال مسلسل "جبل الحلال"، ووصفها الجمهور

زهير مراد يعيد إحياء موضة الستينيات في لندن بمجموعة ريزورت 2022
يونيفرسال الموسيقية تفتح آفاقا جديدة للفنانين المغرب الكبير بشراكة مع المنتج العالمي وسيم SAL صليبي
كحلة يهدي والدته أغنية ” يُمّا ” بمشاركة فنان من تونس 

خطفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، الأنظار، وأصبحت حديث “السوشيال الميديا”، منذ ظهورها في أول عمل فني لها، من خلال مسلسل “جبل الحلال”، ووصفها الجمهور حينها بأنّها أجمل وجهٍ درامي، وأشاد الكثيرون بإطلالتها الجذابة وتلقائيتها.

  • استطاعت صبري أن تتصدر “الترند” عدة مرات، ليس فقط بأعمالها الدرامية والسينمائية بل من خلال حياتها الخاصة وزواجها من أشهر رجال الأعمال في مصر والعالم العربي أحمد أبوهشيمة.

وبالرغم من أنَّ طموح صبري كان أن تصبح إعلامية ناجحة مثل الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، حيث عملت في البداية كمراسلة لقناة الحياة المصرية، إلا أنّ القدر قادها لأن تصبح واحدة من أبرز الممثلات الشابات في الساحة الفنية المصرية والعربية. وتتميز صبري بإطلالاتها الأنيقة سواء على السجادة الحمراء، أو عبر جلسات التصوير التي تنشرها عبر حسابها في “إنستغرام” ومشاركة يومياتها مع الجمهور، فضلاً عن ظهورها في أعمال مميزة كانت فيها البطلة الأولى للعمل.

  • نشأتها

    نشأت النجمة ياسمين صبري في محافظة الإسكندرية، ووالدها هو أشرف صبري، الذي يعمل طبيباً بأحد المستشفيات الكبرى بالمدينة، بينما تعمل والدتها مهندسة ديكور، كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أنّ جدها كان قبطاناً بحرياً. درست بقسم الصحافة والعلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة الإسكندرية، وهي عاشقة للرياضة، وتهوى ممارسة السباحة واليوغا، وبدأت تدريبات السباحة في عمر الـ4 سنوات، وحصلت على العديد من الميداليات الذهبية، وتوجّت بطلة لجمهورية مصر العربية برياضة السباحة.

     

    مسيرتها الفنية والمهنية

    بدأت ياسمين صبري العمل كمراسلة في قناة الحياة، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في ملكة جمال مصر “ميس إيجيبت”، لكن لسوء الحظ تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

موديل إعلانات و”خطوات الشيطان”

اقتحمت صبري مجال الإعلانات، وعملت كموديل فيها لفترة محدودة، ثم أتيحت لها الفرصة للتعرّف إلى مساعدة مخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب، وذهبت إلى القاهرة لعقد جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة وتدعى “رشا”، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

أعمالها الفنية

حققت صبري نجاحاً كبيراً فى أول أدوارها الدرامية مع الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز، وأصبحت منذ ذلك الحين حديث الصحف والمجلات، حيث وصفوها بأنّها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان التي ظهرت فيها من خلال مسلسل “جبل الحلال”، وقدمت بعدها حلقتين في مسلسل “شطرنج”، ثم مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبدالوهاب، لتتوالى الأعمال في مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، و”الحصان الأسود” مع أحمد السقا. ولم تتوقف المحطات عند التلفزيون، بل وقع عليها الاختيار في بعض الأعمال السينمائية، منها: “جحيم فى الهند، ليلة هنا وسرور، والديزل”، لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة هو مسلسل “حكايتي”.

حياتها الخاصة

لم تتحدث صبري عن تفاصيل حياتها الخاصة، لكن من المعروف عنها أنها ليست على وفاق أسري مع عائلتها حالياً، خاصة بعد تغيبها عن حضور حفل زفاف شقيقها الأصغر، وعدم ظهور أسرتها في أيّ مناسبة لها، إذ تفضِّل دائماً عدم التعقيب على تصريحات والدها التي يطلقها، متضمنة هجوماً عليها، فصلاً عن اتهاماته المتكررة لها بالقسوة.

الزواج الأول

تزوجت ياسمين صبري قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، وأعلنت عن زواجها لأول مرة عام 2015، ثم في 2017 أعلنت في برنامج تلفزيوني أنّ زوجها اسمه “محمد”، وانفصلا عام 2017، بعد خمس سنوات من الزواج.

زواجها من أحمد أبوهشيمة

في أبريل عام 2020، تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بحضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء على الحفل الذي اقتصر على العائلة، وغاب عنه نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الاحترازية المتبعة لفيروس كورونا.

جوائزها والإعلانات

حصدت ياسمين صبري العديد من المناصب والجوائز، وشاركت فى عدة إعلانات تجارية، منها اختيارها ضمن قائمة “أجمل 100 امرأة في العالم 2017”.

ونُصبت ياسمين صبري في أبريل 2019 “سفيرة للمرأة الأفريقية”، وذلك خلال المؤتمر العربي الأفريقي لتمكين المرأة، بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الأفريقية.

وتعتبر ياسمين الوجه الإعلاني لشركة المجوهرات الفرنسية “كارتييه”، وهي الوجه الإعلاني لشركة العدسات اللاصقة “Lens Me”، وأطلقت في مايو 2019 مجموعتها الخاصة مجموعة الياسمين، وتصدّرت أغلفة مجلة فوج العالمية في نسختها العربية، بعدد شهري يوليو وأغسطس 2019، حيث تم التقاط جلسة التصوير في العاصمة الإيطالية روما، لتكون أول نجمة مصرية تظهر منفردة على غلاف المجلة الشهيرة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0