آمال ماهر ترد على أنباء اختطافها.. والجمهور يشكك ويطالبها بــ  لايف

Homeأخر الأخبارأخبار الموسيقى

آمال ماهر ترد على أنباء اختطافها.. والجمهور يشكك ويطالبها بــ لايف

ردّت الفنانة المصرية آمال ماهر، بشكل غير مباشر، على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول اختفائها وعدم قدرة أسرتها على الوصول لها. وشاركت آمال ماهر، عبر

ياسمين عبدالعزيز تكشف ما استفادته من محنة مرضها.. وأحمد العوضي: كنتُ محطماً
الموت يغيب الإعلامية الليبية الشابة مريم الخوجة
بعد 35 عاماً ..”مين يستاهلك” جديد يجمع الكينج محمد منير وحميد الشاعري

ردّت الفنانة المصرية آمال ماهر، بشكل غير مباشر، على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول اختفائها وعدم قدرة أسرتها على الوصول لها.

وشاركت آمال ماهر، عبر حسابها الخاص بموقع إنستغرام، عدة صور من أمام البحر، حيث تقضي عطلتها الصيفية، وعلقت بالقول: “أجواء صيفية.. وحشتوني”.

 

جاء هذا عقب انتشار بعض الأخبار المثيرة للقلق حول اختطاف آمال ماهر، والاعتداء عليها جسدياً داخل السجن ومرورها بحالة نفسية وجسدية صعبة.

لكن الفنانة المصرية مروى نصر المقربة من آمال خرجت عن صمتها وقالت عبر منشور لها في فسبوك: “أمال ماهر الحمد الله زي الفل وسط أهلها وهي بخير…إن شاء الله راجعة قريب أوي…كل اللي بيتقال إشاعات”.

 

ونفى حساب يحمل اسم آمال ماهر – تم إنشاؤه بعد توقف الفنانة عن التغريد في حسابها الرسمي – ما أثير عن اختفائها، مبينا أنها ”مجرد إشاعات“، وأن الفنانة المصرية تمضي وقتها مع عائلتها.

ودشن الجمهور عبر مواقع التواصل هاشتاغ بعنوان ”أنقذوا آمال ماهر“، حيث شكك متابعو آمال بصورها وتصريحات نصر، وطالبوا بظهورها في ”بث مباشر“ أو في ”لقاء تلفزيوني“، للتثبت من صحة عودتها بالفعل للتفاعل.

و أشار آخرون أن ”الصور المنشورة والتي تظهر فيها آمال على البحر قديمة، وتعود لسنوات مضت“، بينما قال البعض إن الصور ”فوتوشوب“.

وكانت الفنانة المصرية آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها الفن في يونيو/حزيران 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وكتبت حينها عبر حسابها بموقع فيسبوك: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

إلا أنها وبعد أسبوعين عادت وأكدت عدولها عن قرار اعتزال الفن، وقالت: “جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط”.

وأضافت: “لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي”.

وتابعت: “أشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليّ وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.

ثم عادت آمال ماهر في فبراير/ شباط الماضي، وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر، قالت فيها: “أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، أنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي

COMMENTS

WORDPRESS: 0